-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 11 أغسطس 2017

تطبيق virtual-sim للحصول على رقم امريكي حقيقي مجانا





نظرا لكثرة الاسئلة حول كيفية الحصول على رقم امركي لتفعيل الواتس اب او الفايبر او غيرها من التطبيقات الاخرى , أرتأيت الى تقديم تطبيق Virtual Sim الذي يمنحك رقم امريكي مجانا عند فتح التطبيق بدون اي معلومات و لمدة 5 ايام بحيث يمكنك خلال هذه الايام تفعيل الحسابات التي تريدها و بعد انتهاء التفعيل سوف لن تحتاج للرقم اصلاً و اذا اردت شراء رقم معين يمكنك استخدام رصيدك في متجر جوجل لشراء الرقم و يسجل بأسمك مقابل 2 يورو فقط !
كيفية الحصول على الرقم مجاناً ؟

ِشرح الإستخدام : 

  1. كل ما عليك هو تحميل تطبيق Virtual Sim و بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق.
  2. بعد ذلك سوف يظهر لك خيارين هو اما رقم امريكي او رقم لدولة اخرى انت قم باختيار الرقم الامريكي و سوف تظهر لك قائمة تحتوي على رقمك الخاص بك
  3. الان قم بالضغط على Let’s Go للدخول الى التطبيق بعد ذلك قم بكتابة الرقم في اي تطبيق تود ان تقوم بتفعيله و بالتالي سوف تستلم رسالة تاكيد على التطبيق نفسه تحتوي على رمز التأكيد و بهذا تكون قد أتممت عملية التسجيل بالكامل و قمت بتفعيل التطبيقات التي تود انت تفعيلها برقم امريكي.
ملاحظة مهمة : اذا قمت بحذف التطبيق و تثبيته من جديد سوف لن تحصل على رقم مجاني و بالتالي يتوجب عليك شراؤه أرجو الانتباه الى هذه الفقرة.
ملفات التحميل :
رابط تحميل تطبيق Virtual Sim |من هنا|

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليقان (2):

بث مباشر

جديد المقالات و التطبيقات يوميا على المدونة جديد الشروحات و الفيديوهات كل خميس في الأوقات التالية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

تقني: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Techrim2
تقني عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة تقني تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بموريتانيا و مديرها لحبيب الحاج ،
للإتصال بنا: techrim2@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل موريتانيا للتقنيات
صمم وكود بكل من طرف Lehbib Elhadj